بالفيديو .. نجاة الصغيرة تعود الى الساحة الفنية بأغنية "كل الكلام"

الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة

03.01.2017 | 00:07

طرحت الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة اغنيتها الجديدة  المصورة "كل الكلام" ، وذلك بعد غياب دام 15 عاما عن الساحة الفنية, مايشكل حدثا ضخما ومفاجاة كبيرة لجمهورها . 

وذكرت وسائل اعلام ان نجاة الصغيرة عادت للغناء مرة أخرى من خلال أغنية "كل الكلام"، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار خالد بن فهد بن عبدالعزيز الملقب بطلال ، وتوزيع يحيى الموجي.

كما تم  تسجيل الصوت والألحان والوتريات في عدة مواقع واستوديوهات مُتخصصة بين مصر وفرنسا واليونان.

واستغرق تنفيذ أغنية «كل الكلام» عاماً كاملاً لتظهر في صورتها النهائية، وفقاً لتأكيد الفنان يحيى الموجي الموزع الموسيقي للأغنية.

وسبق ان أعلنت المطربة المصرية عن عودتها إلى الساحة الفنية بأغنية "كل الكلام" وتصويرها بطريقة الفيديو كليب تماشيا مع الموضة الغنائية الرائجة منذ سنوات في الساحة الغنائية.

ووافقت الفنانة على عمل كليب للاغنية بشرط عدم ظهورها بشكلها الحالي في الأغنية المصورة لتحافظ على صورتها القديمة في أذهان محبيها.

وكلفت المخرج هاني لاشين بالبحث داخل تسجيلات حفلاتها المصورة وأفلامها عن مقاطع مناسبة، ودمجها في سياق الأغنية، لإخراج فيديو كليب جديد يتماشى ضمن قصة درامية مع أجواء الأغنية الجديدة.

ومن المعروف أنّ الفنانة اعتزلت الغناء منذ سنوات طويلة وبالتحديد بعد مشاركتها في حفلات قرطاج عام 2001 بعدها فضلت الابتعاد كلياً عن الأضواء، مما يجعل من أغنيتها الجديدة حدثا فنيا وعودة عن قرار الاعتزال.

يشار الى ان الفنانة نجاه الصغيرة اختفت عن الأنظار تماما في منذ عام 2006، وكانت تتردد على المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج.

 لمشاهدة الاغنية اتبع الرابط

 

 

 

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved